MCO-USMA: أجواء هستيرية في "الباهية" وأنصار الإتحاد بقوة

,
كانت مدينة وهران منذ يوم أمس على موعد مع أجواء مميزة ورائعة بمناسبة لقاء الكأس الذي سيجمع مولودية وهران اليوم بنظيره اتحاد العاصمة في إطار نصف نهائي كأس الجمهورية.
أجواء نهائي كأس الأندية البطلة تكررت من جديد
تكررت أجواء نهائي كأس الأندية البطلة 1989 بين مولودية وهران والرجاء البيضاوي المغربي مرة أخرى في مدينة وهران بعد أن خرج عدد معتبر من الحمراوة إلى الشوارع للتعبير عن تفاؤلهم الكبير بخصوص مواجهة القمة اليوم وقدرتهم على المرور إلى النهائي.
شاحنات مملوءة عن آخرها وأبواق السيارات لم تتوقف
ومن بين الصور المميزة التي تم تسجيلها يوم أمس بمدينة وهران تواجد العديد من عشاق فريق مولودية وهران على متن شاحنات مملوءة عن آخرها يهتفون بحياة النادي، فيما فضلت البقية استعمال سياراتها الخاصة والاحتفال عن طريق أبواقها وأغاني الفريق إلى غاية ساعة متأخرة من الليلة الماضية.
أنصار اتحاد العاصمة التحقوا بعد مقابلة المولودية والوفاق
من جهتهم أنصار اتحاد العاصمة لم يتخلفوا عن الموعد وسجلوا حضورهم بدورهم ابتداء من عشية يوم أمس أين وصولا وهران بطريقة شبه جماعية مباشرة بعد نهاية مقابلة نصف النهائي الأول بين مولودية الجزائر ووفاق سطيف.
اختاروا الكورنيش الوهراني لصنع أجواء خاصة
في الوقت الذي تواجد فيه محبو مولودية وهران في كل شوارع وأرجاء المدينة يوم أمس فإن أنصار اتحاد العاصمة فضلت التجمهر قرب الكورنيش الوهراني الذي اختارته مكانا لصنع أجواء خاصة ميزتها ترديد الأغاني التي اعتاد المسامعية ترديدها في ملعب بولوغين.

0 التعليقات to “MCO-USMA: أجواء هستيرية في "الباهية" وأنصار الإتحاد بقوة ”

Enregistrer un commentaire

 

Copyright © 2012 | | :