بواتينغ: ''بالوتيلي مثل إبرا، الشعراوي ظاهرة وهذه هي مشكلتي مع أليغري''

,
يتحدث كيفن برانس بواتينغ النجم الغاني لنادي ميلان في هذا الحوار الشيق عن وضعيته مع ميلان وعلاقته مع المدرب أليغري بالإضافة إلى طموحاته ورأيه بخصوص البعض من زملائه على رأسهم بالوتيلي والشعراوي.

أنتم مقبلون على مقابلة نارية أمام نابولي، كيف تنظر إليها؟
المواجهة أمام نابولي ستكون مهمة جدا بالنسبة لنا وسنعمل فيها على تحقيق الفوز بكل الطرق الممكنة لأنه لا مجال للخطأ بالنسبة إلينا، والفوز عليه سيسمح لنا  بتعزيز حظوظنا في تحقيق المركز الثالث من جهة وسيعطينا أملا كبيرا في نفس الوقت لخطف المركز الثاني من جهة أخرى وهذا وحده كاف لإبراز أهمية هذا اللقاء.
من هم اللاعبون الأخطر من جانب نابولي؟
تشكيلة هذا الفريق تتضمن أسماء كبيرة وقادرة على صنع الفارق وقوته لا تتوقف على تألق لاعب واحد فقط أو اثنين، وأراه كمجموعة قويا جدا وأخطر على أي منافس كان ومهما كان وزن اللاعب فإنه لا يستطيع صنع الفارق لوحده.
بالنسبة إليك كيف هي وضعيتك مع ميلان؟
أعيش أوقاتا رائعة مع الفريق ولا أملك أي مشاكل، بل كل شيء يسير على ما يرام وهو ما يجعلني أركز جيدا على العمل لا غير.
وماذا عن علاقتك مع المدرب أليغري؟
(يصمت) مشكلتي مع أليغري تتمثل في أنه يقوم بتغيير منصبي في كل مرة وهو ما لا يساعدني تماما ولا يسمح لي باسترجاع مستواي الحقيقي، لقد تحدث معي من قبل وأكد لي أنني لاعب رائع لأنه بإمكاني اللعب في خمسة مناصب مختلفة، لكن الحقيقة هي أنني أفضل الاستقرار في منصب واحد فقط.
هل استعدت مستواك؟
لا، لم أستعد مستواي الحقيقي بعد وأؤكد لكم أنني لا ألعب بكامل إمكانياتي وهذا راجع إلى عدم استقراري على منصب واحد كما سبق لي ذكره، وأتمنى أن أستطيع العودة إلى مستواي في أقرب وقت وقبل نهاية الموسم الحالي.
كلمة عن زميلك ماريو بالوتيلي؟
قبل قدومه سمعت الكثير من الأشياء المخيفة عنه لكن لا شيء ظهر منها في نهاية المطاف بل لم نر منه سوى الأشياء الجميلة، بالنسبة لي بالوتيلي مثل إبراهيموفتش سواء من الناحية الفنية أو القوة البدنية ويمكنه صناعة الفارق أمام أي فريق، كما أنه على عكس ما يشاع عنه فهو محترف حقيقي ومنضبط في التدريبات وما تواجده ضمن الأوائل ممن يصلون ''ميلانيلو'' سوى خير دليل على ذلك.
وماذا عن الشعراوي؟
ستيفان ظاهرة حقيقية وأكد على ذلك من خلال تسجيله لـ 16 هدفا كاملا هذا الموسم، فلا أحد كان يتوقع أن يفعل ذلك في مثل سنه مع بداية الموسم الحالي.
أخيرا، ما هو حلمك من الناحية الرياضية؟
حلمي هو التتويج بكأس رابطة أبطال أوروبا مع ميلان ورفعها، حينئذ سأكون قد حققت كل أهدافي بالكامل.
                                                                          
عن قناة "سكاي سبور"


0 التعليقات to “بواتينغ: ''بالوتيلي مثل إبرا، الشعراوي ظاهرة وهذه هي مشكلتي مع أليغري''”

Enregistrer un commentaire

 

Copyright © 2012 | | :