فالنسيا يهدر فوزا ثمينا أمام إسبانيول في الليجا

,
أهدر فالنسيا فوزا كان في متناوله وفرط في نقطتين ثمينتين في الوقت القاتل بالتعادل 3/3 أمام مضيفه إسبانيول اليوم السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وعزز بلد الوليد موقعه في وسط جدول المسابقة وظل في مأمن بعيدا عن شبح الهبوط بتغلبه على خيتافي 2-1 في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة.

وسجل جوناس وسولدادو هدفين في الوقت القاتل ليقودا فالنسيا للتقدم الثمين على مضيفه إسبانيول 3-2 قبل أن يتعادل أصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 50  نقطة وظل في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف ريال سوسييداد الذي يحل ضيفا على رايو فايكانو غدا الأحد.

وأنهى إسبانيول الشوط الأول بالهدف الذي سجله الغاني مبارك واكاسو قبل صفارة نهاية الشوط ثم تعادل سيرخيو كاناليس لفالنسيا في الدقيقة 53  .

وسجل خوان فيردو هدف التقدم لاسبانيول في الدقيقة 82 ولكن فالنسيا رد بهدفين متتاليين أحرزهما البرازيلي جوناس والأسباني الدولي روبرتو سولدادو في الدقيقتين 87 والأولى من الوقت بدل الضائع قبل أن يحرز سيرخيو جارسيا هدف التعادل لاسبانيول في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليرفع اسبانيول رصيده إلى 40 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف أمام ليفانتي.

وجاء فوز بلد الوليد بعد ثلاث هزائم متتالية علما بأنه حصد نقطتين فقط من آخر خمس مباريات سابقة خاضها في المسابقة.

وبدا أن بلد الوليد في طريقه لنيل هزيمة جديدة بعدما تقدم خيتافي بهدف أحرزه باكو ألكاسير بضربة رأس اثر ضربة حرة لعبها بورخا في الدقيقة 45 لينهي الفريق الشوط الأول لصالحه.

وفي الشوط الثاني ، تعادل أوسكار لفريق بلد الوليد في الدقيقة 69 إثر تمريرة من ألفارو روبيو ثم سجل خافي جويرا هدف الفوز لبلد الوليد في الدقيقة 73 اثر تمريرة من أوسكار.

وضاعف المدافع أليكسيس من صعوبة اللقاء على خيتافي عندما تعرض للطرد في الدقيقة 76 ليخوض فريقه ما تبقى من المباراة بعشرة لاعبين فقط.

ورفع بلد الوليد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث عشر وتجمد رصيد خيتافي عند 44 نقطة في المركز الثامن.


0 التعليقات to “فالنسيا يهدر فوزا ثمينا أمام إسبانيول في الليجا”

Enregistrer un commentaire

 

Copyright © 2012 | | :